آخر الأخبار

المحافظ الشورة يرعى مراسم رفع علم "اليوبيل الفضي" للجلوس الملكي بالطفيلة التقنية

راصد الإخباري :  




معتصم عبدالله/ 28_ 2_ 2024 
احتفالاً بمرور 25 عاماً على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين _ حفظه الله ورعاه _ على العرش الهاشمي 
رعى محافظ الطفيلة عطوفة الدكتور هاني الشوره رفع  "علم اليوبيل الفضي" أمام مبنى عمادة شؤون الطلبة، وذلك بحضور عطوفة الأستاذ الدكتور بسّام زعل المحاسنة رئيس الجامعة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة. 

وأكد محافظ الطفيلة الشورة في كلمته الإنجازات التي حققها الوطن منذ تولي قائد الوطن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية متابعة مسيرة البناء والتطوير والتحديث على نهج الهاشميين وأكد على مواقف جلالة الملك اتجاه القضية الفلسطينية ووقف العدوان على قطاع غزة والتفاف الأردنيين دوما خلف قيادتهم الهاشمية. 

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام زعل المحاسنة أن جامعة الطفيلة التقنية كانت إحدى مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حيث صدرت الإرادة الملكية السامية بتأسيس الجامعة في عهده الميمون. 

وأضاف المحاسنة أن جامعة الطفيلة التقنية وهي تحتفل  باليوبيل الفضي لترفع إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية برقية حب وولاء وانتماء للراية الهاشمية، وأنها ستكون على العهد دوماً بالرقي في تطوير التعليم العالي، وجودة مخرجاته

هذا وحضر مراسم رفع علم اليوبيل الفضي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور كمال خندقجي وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب وعدد من موظفي الجامعة، والطلبة.