آخر الأخبار

المنتخب الوطني يخوض أول تدريباته في الدوحة

راصد الإخباري :  




خاض المنتخبُ الوطنيّ العراقيّ بكرة القدم برعاية مصرف زين العراقي الاسلامي، مساء اليوم الخميس، أولى وحداته التدريبيّة في العاصمةِ القطرية الدوحة والتي احتضنتها مراكزُ التدريب في ملعبِ الغرافة، تحضيراً للمشاركة في نهائياتِ كأس آسيا والتي تنطلق نسختها الـ (18) يوم غدٍ الجمعة بمواجهةٍ تجمع المنتخبين القطري ونظيره اللبناني في ملعبِ لوسيل الدوليّ في العاصمةِ الدوحة.
تدريباتُ منتخبنا الوطنيّ مساء اليوم الخميس حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «عدنان درجال» والنائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد «علي جبار» و الأعضاء كل من «غالب الزاملي» و «يحيى زغير»، وشارك في التدريبات جميعُ اللاعبين باستثناء سعد ناطق الذي فضّل الجهاز الطبيّ أن يتدربَ بشكلٍ (خفيف) ومنفردٍ من أجل إزالةِ الإرهاق، على أمل أن يعاودَ التدريب مع المجموعةِ في اليومين القادمين.
وقبل انطلاق التدريباتِ، تحدث مدربُ المنتخب الوطنيّ «خيسوس كاساس» مع اللاعبين، حاثاً فيها الجميع على ضرورةِ التركيز منذ الآن بشكلٍ أكبر كون العدّ التنازلي ابتدأ ونحن متواجدون هنا في الدوحة فعلياً في كأس آسيا وليس أجواء معسكر تدريبيّ للبطولة. 
ومن المؤملِ أن يُعقدَ صباح يوم غدٍ الجمعة من قبل اللجنةِ المنظمة جدول أعمال اجتماع وصول المنتخبات والذي يشمل (جلسةَ الترحيب، الجلسة الفنيّة، الجلسة الإداريّة، فحص المعدات والتصوير الإعلاميّ).
# مؤسسة _ اوروك _ الثقافية 
برعاية 
#_ ابطال _ اسود_ الرافدين 
#مصرف_زين _ العراق _الإسلامي
www.Urukprize.com