آخر الأخبار

الحسبان يرعى افتتاح قاعة الشهيد الدلابيح بمستشفى الاستقلال(صور)

راصد الإخباري :  


رعى الدكتور ياسين الحسبان الأكرم رئيس لجنة الصحة و البيئة النيابية في مجلس الأعيان وبحضور عائلة الشهيد عبد الرزاق الدلابيح و يوسف باشا الدلابيح والشيخ نواش الدلابيح و مفلح الرحيمي وعدد من أصدقاء الشهيد ممثلاً بعميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية الدكتور موفق الخالدي ووفد من الكلية افتتاح قاعة الشهيد العميد عبدالرزاق الدلابيح في مستشفى الاستقلال.

 و رحب المدير العام للمستشفى الأستاذ أحمد الأحمد بالحضور مؤكداً على ان مستشفى الاستقلال هو منارة طبية وعلمية بارزة،  لها الشرف بتكريم شهداء الأردن الذين قدموا لهذا الوطن الغالي والنفيس من أجل رفعته وازدهاره، على نهج الأجداد والآباء في خطى البناء على الانجاز .

 أكد الاحمد بأن مستشفى الاستقلال يفخر أن يكون له نصيب من اسم ابنكم البار البطل الشهيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح من خلال تسمية قاعة التدريب الرئيسية باسمه لتكون وليكون قدوة حسنة للأبناء والأحفاد .

وأشار الشيخ عبدالله الدلابيح بالمكانة الطيبة التي كان يتميز بها الشهيد البطل،  مؤكدا بأن الجميع مشروع شهيد فدائاً عن الوطن داعين الله بأن يحمي الأردن ويديم الأمن والأمان.

كما أكد الدكتور موفق الخالدي عميد كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية بالمكانة التي كان يحملها الشهيد البطل و الذي كان زميلًا وصديقًا في الهئية التدريسية وأشاد بروح الأخلاق الحسنة التي كان يتمتع بها مستذكرا أيام العمل معه و ما تحمل من كل روح طيبه ، مؤكدا على أنه سيبقى ذكراه بينهم وبين طلابه و زملائه .

ومن جانبه دعا الدكتور ياسين الحسبان  بالصبر و الاحتساب عندالله لزوجة الشهيد البطل وابناءه، مشيدا بهذة الخطوة لمستشفى الاستقلال.