آخر الأخبار

الرواشدة يتفقد مواقع الكهرباء الوطنية في معان والعقبة

راصد الإخباري :  




عمان 5-12/ أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة، أهمية الابقاء على الجاهزية والتوافرية العالية للنظام الكهربائي لمواجهة اية حالات طارئة.
جاء ذلك خلال زيارة لمواقع الشركة في محافظتي معان والعقبة التقى خلالها العاملين في هذه المواقع وأكد أهمية الدور المنوط بهم في المحافظة على جهوزية النظام الكهربائي وعمله بأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، والمحافظة على أمن وسلامة النظام الكهربائي، داعيا الى توظيف الإمكانيات العلمية والقدرات الفكرية في الأعمال والمهام الموكلة للعاملين في شركة الكهرباء الوطنية والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والتجهيزات الفنية الحديثة التي توفرها الشركة.
وأشار إلى أهمية الزيارات الميدانية للتواصل مع الموظفين والاطلاع على خطط العمل والاستعداد للتعامل مع أي زيادة في الأحمال الكهربائية.
واطلع المهندس الرواشدة يرافقه المعنيون من أدارات الشركة على سير العمل بمحطة تحويل معان الجديدة 400 ك.ف وتفقد العمل على استبدال القضبان العمومية الخاصة بالمحطة من قبل كوادر إدارتي مشاريع وصيانة النقل.
 وتابع الرواشدة مع المعنيين تقدم سير العمل في انجاز أعمال الصيانة الروتينية والوقائية بالمنطقة وخطط الطوارئ المعمول بها في الشركة علما بان دائرة صيانة معان مسؤولة عن 12محطة من ضمنها محطات تحويل طاقة الرياح والطاقة الشمسية.
وفي العقبة تفقد الرواشدة سير العمل في المنطقة المسؤولة عن 7 محطات تحويل من ضمنها محطة الربط الاردني- المصري ومحطة القويرة الشمسية.
وفي ميناء الغاز المسال في العقبة، أكد الرواشدة أهمية الالتزام بشروط السلامة العامة في الميناء في إطار اهتمام إدارة الشركة بضرورة التقيد بمعايير الأداء التي تضمن استقرارية سلاسل التزويد وتمنع أي اختلالات في النظام الكهربائي وتضمن الحفاظ على ديمومته العالية.