آخر الأخبار

وقفة عشائرية دعماً للوطن والملك وفلسطين بمنزل البلوي(فيديو+صور)

راصد الإخباري :  




تجمع شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية في منزل النائب الشيخ سلامة البلوي، حيث نفذوا وقفة لتثمين وتقدير مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الأشقاء في فلسطين، وأيضًا للتضامن مع الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

ألقى شيوخ العشائر ووجهاءها كلمات أبدوا فيها إعجابهم بدور جلالة الملك وجهود الأجهزة الأمنية والجيش العربي. تعبيراً عن هذا الدعم القوي.

يأتي هذا التجمع والوقفة في ظل الأحداث الجارية في فلسطين، حيث يعاني الشعب الفلسطيني من أعمال العنف والقمع من قبل الاحتلال الإسرائيلي. وفي ضوء ذلك، أبدى شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية تأييدهم الكامل لأشقائهم في فلسطين، وعبروا عن تقديرهم الكبير لجلالة الملك ودعمه اللا محدود للشعب الفلسطيني.

ومن ناحية أخرى، أعربوا أيضًا عن تقديرهم الكبير للجيش العربي الباسل والأجهزة الأمنية في الأردن، التي تعمل بجدية وشجاعة للحفاظ على أمن الوطن وحماية المواطنين. تقديم هذا الدعم والتثمين جاء استجابةً للمعركة المستمرة للأمن والاستقرار في المنطقة.

وختم الشيوخ ووجهاء العشائر كلماتهم بتأكيد التضامن القوي والدعم المستمر لجلالة الملك والأشقاء في فلسطين، معربين عن أملهم في تحقيق السلام والعدالة في المنطقة قريبًا.