آخر الأخبار

دورُ الذكاءِ الاصطناعيِ في تحسينِ قطاعِ الأعمالِ ( فيديو + صورٍ )

راصد الإخباري :  




تمت المحاضرة في إطار سعي الجمعيتين لتعزيز التعاون بين الأكاديميين ورجال الأعمال في الأردن، ولتسليط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في تحسين قطاع الأعمال وتطويره. وتهدف هذه الجلسة إلى تمكين المشاركين من فهم أساسيات الذكاء الاصطناعي وكيفية تطبيقه في الأعمال التجارية.

قدم الأستاذ الدكتور قاسم الردايدة عرضًا متخصصًا عن الفوائد والتحديات المتعلقة بتبني التكنولوجيا الذكية في قطاع الأعمال وكيفية تطوير الأعمال باستخدام الذكاء الاصطناعي. تطرق الردايدة إلى أمثلة من الشركات والصناعات التي استفادت من الذكاء الاصطناعي لتحسين عملياتها وزيادة كفاءتها.

شهدت المحاضرة حضوراً جيدًا من قبل أعضاء الجمعيتين ورجال الأعمال في الأردن. وتم تسليط الضوء أيضًا على أهمية توطيد التعاون بين الشركات والأكاديميين لتحقيق التطور المستدام في قطاع الأعمال.

في نهاية المحاضرة، وجهت الجمعيتين الشكر للأستاذ الدكتور قاسم الردايدة على تقديمه المحاضرة القيّمة وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي. وأعربت الجمعيتان عن استعدادهما لتنظيم المزيد من الفعاليات والمحاضرات التوعوية لتعزيز تطبيق الذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال في الأردن.