آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

وفاتان وعدة إصابات بحادث تصادم في معان

راصد الإخباري :  
 


وقع مساء امس ، حادث تصادم بين شاحنة ومركبة (بيك آب) بالقرب من محطة وقود الأنصار بمحافظة معان. 
وبحسب الأنباء الأولية نتج عن الحادث إصابة سائق الشاحنة بجروح، وحالته غير مستقرة، كما نتج وفاتان لسائق سيارة البيك آب وزوجته واصابة أربعة من اطفالهما، وحالتهم غير مستقرة.  

كما تم إجراء عملية قيصرية للزوجة المتوفاة - رحمها الله- ، وتم إخراج توأمي اطفال ، ووضعهم في العناية المركزة ، وحالتهم غير مستقرة.  تفاصيل أكثر نوافيكم بها فور صدور البيان الأمني حول الحادث.
وفاة زوجين واصابة اربعة من اطفالهم وشخص آخر  اثر حادث تصادم في محافظة معان

**الطواقم الطبية في مستشفى  معان الحكومي تنجح باجراء عملية قيصرية للام المتوفاة وانقاذ جنينين ووضعهما على الأجهزة الطبية اللازمة (الخداج) . 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان كوادر الانقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق معان،نتج عنه وفاة زوجين اثر تعرضهما لاصابات بالغة في الجسم واصابة اربعة من اطفالهم وسائق المركبة الاخرى بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث عملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم واخلاء الوفاتين الى مستشفى معان الحكومي ،ومستشفى الملكة رانيا الحكومي والاصابات قيد العلاج .

وبين الناطق الإعلامي ان الكوادر الطبية بمستشفى معان الحكومي قامت بإجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة واخراج الجنينين ووضعهما على الأجهزة الطبية ( الخداج )  .