آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

وفاة الفنان متعب الصفار

راصد الإخباري :  


توفي الفنان الأردني متعب السقار، صباح اليوم السبت، بعد رحلة طويلة من المرض والمعاناة مع مضاعفات مرض السكري والفشل الكلوي.

"الفنان متعب السقار في ذمة الله”

وأعلنت الصفحة الرسمية الموثقة للفنان متعب السقار وفاته بمنشور جاء فيه: "الفنان متعب السقار في ذمة الله في 12 رمضان. لا حول ولا قوة إلا بالله. إننا لله وإنا إليه راجعون”.

فنانون ينعون متعب السقار

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أول من قام بنعي متعب السقار، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي الموثق على "تويتر”: "خبر حزين، الصوت النادر والحنون صوت الاردن الفنان الكبير متعب الصقار في ذمه الله، الله يرحمك يا ابو شهد إنا لله وانا اليه راجعون مش عارفه شو احكي مصدومه كثير بدعيلك بالرحمه، رحمه الله عليك يا أطيب قلب”.

وكذلك نعاه الإعلامي الأردني تامر الصمادي، وكتب: "رحم الله الفنان الأردني

 
متعب الصقار ، الذي كان صوت الناس ووجعهم.. عاش بسيطا ومات بسيطا سليم النيّة”.

وكتب الفنان الأردني عمر عبداللات في نعيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون … إنتقل إلى رحمة الله أخوي وصديقي ورفيق الدرب الفنان متعب السقار”.

رسالة عتاب من متعب السقار قبل وفاته

وكان متعب السقار قد نشر رسالة عتاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن خلالها تدهور وضعه الصحي وعجزه عن العلاج بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا وتأثيرها على وضعه مادياً.

وجاء في رسالة السقار التي حملت عنوان "له يابلد”: "له يا بلد ماني من ولدك ولد..له يا بلد نذرت لعيونك شهد له يا بلد..متعب تعب وما ظل من حوله احد..له يا بلد وش قصرت..ما اتاخرت غنيتلك احلا الشعر وقدمتلك كل العمر..له يا بلد ما اني من ولدك ولد.. هجينتلك كحل العيون موال وتميل الغصون وما كنت في حبك عدد..له يا بلد الحين ينهشني المرض..وبكره ولو وقف النبض حتى وانا تحت الارض لبقى على نفس الوعد وابقى احبك يا بلد متعب تعب وعندي على عيونك عتب له يا بلد ماني من ولدك ولد”..

وبعد رسالة العتب، تكفل ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله بتغطية تكاليف علاج السقار كاملة.