آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

نادي منظمة مهندسي الطاقة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يحصد جائزتين عالميتين

راصد الإخباري :  


 

 
              أحرز نادي منظمة مهندسي الطاقة العالمي (AEE) فرع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا جائزتين في المسابقة التي نظمها الفرع الرئيسي للمنظمة في واشنطن: جائزة أفضل نشرة إخبارية، وجائزة أفضل أداء من بين جميع الأندية الجامعية في العالم. تحقق الفوز من خلال فريق من الطلبة، محمد إبراهيم، وكريم الملقي، وساندي ميكائيل، وجمانة أبو حمد.
            بدوره هنّأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي الفائزين مؤكداً حرص الجامعة وبتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في السعي نحو المشاركة في المسابقات الدولية المميزة مما ينعكس إيجابياً على تحصيل الطلبة للخبرات العلمية والعملية ويصقل مواهبهم، مضيفا أن هذه المسابقات تشكل جسرا للطلبة للعبور المتقن إلى حياتهم العملية. 
                  كما وأشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم بالفريق الفائز الذي سيتم تكريمه في مؤتمر "AEE WORLD ENERGY CONFERENCE & EXPO" الذي ستقيمه المنظمة في ولاية لويزيانا الأمريكية في شهر تشرين الأول القادم مؤكداً على أهمية دور الأندية الطلابية في دعم إنجازات الجامعة، وتوفير سبل انخراط أعضائها في أنشطة من شأنها أن تدعم إبداعاتهم.
      يُذكر أن المسابقة تقام سنوياً بتنظيم من منظمة مهندسي الطاقة في أمريكا لجميع الفروع الطلابية في جامعات العالم، وأن النادي قد أحرز في العام الماضي جائزتي أفضل مؤتمر، وأفضل حملة تواصل اجتماعي.