آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مستشفى الاستقلال يقيم مأدبة إفطار رمضانية (صور)

راصد الإخباري :  
 


أقام مستشفى الإستقلال إفطاره الرمضاني السنوي يوم الثلاثاء الماضي الموافق ١٧ رمضان، في فندق كراون بلازا حيث استضاف قرابة ال٣٠٠ ضيف من الأطباء والشركاء والشخصيات الوطنية وذلك احتفاءً بشهر الخير...
وقد أعرب المدير العام لمستشفى الاستقلال السيد أحمد الأحمد في كلمته الترحيبية لهذا الحفل عن سعادته العظيمة بهذا اللقاء بعد فراق دام عامين، كان لمستشفى الإستقلال فيها المساهمة الكبيرة في خدمة الوطن والمواطنين .

ودشن الاحمد التطبيق الإلكتروني الجديد لمستشفى الإستقلال والذي يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمستشفى لتحسين تجربة المرضى ومواكبة التكنولوجيا الحديثة، كما وعبر عن فرحته العظيمة لقرب تخريج الدفعة الأولى من أطباء الاقامة في المستشفى، وكذلك قام  باستعراض أبرز الانجازات الهامة التي وصل إليها المستشفى ومنها اعتماد المستشفى من المجلس الطبي الأردني والمجلس العربي للتخصصات الصحية، واعتماده كمركز دولي مستقل معتمد من جمعية القلب الأمريكية وجمعية الجراحين الأمريكية.
 كما تخلل الحفل كلمة لكبير الأطباء وعضو مجلس إدارة المستشفى د. محمد تيسير ابو رجب، وكلمة من الأطباء المقيمين وغيرها من الفقرات... وتقدم الجميع بتهنئة سيد البلاد المفدى بعودته الى أرض الوطن سالما معافى.