آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

ضبط مركبة تسير بسرعة ٢١٣كم على طريق ١٠٠

راصد الإخباري :  




الإدارات المرورية : جاهزية تامة وخطط محكمة ينفذها النشامى للتعامل مع  الذروة المرورية الخاصة بنهاية الأسبوع . 
  
الدوريات الخارجية : تحذر من قطع الجزر الوسطية من غير الأماكن المخصصة لذلك والمسير بعكس إتجاه السير حفاظاً على سلامتهم.

الدوريات الخارجية : إستهتار واضح من قبل سائق مركبة بحياته تم ضبطه يسير بسرعة  213 كلم بالساعة على طريق ال 100. 



عمّان 25 تشرين الثاني - أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية على انتشار مجموعات نشامى الإدارتين منذ ساعات الصباح الباكر على جميع مداخل ومخارج العاصمة والطرق الخارجية انفاذاً للخطة المرورية تزامناً مع حركة السير النشطة مع نهاية الأسبوع , مما أسهم بعدم وقوع حوادث أو معيقات تُذكر .

من جانبه أكد مندوب إدارة الدوريات الخارجية خلو الطرق الخارجية من الحوادث والميعقات وتعامل الادارة خلال ال24 ساعه الماضية مع حادث سير واحد فقط وذلك انعكاسا لوعي الأخوة المواطنين. 

ودعا مندوب ادارة الدوريات الخارجية ضرورة التقييد بقواعد السير لضمان الوصول الآمن وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة التي من شأنها تعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر .
واشار الى انه تم التعامل مع عدد من المخالفات  التى تهدد سلامة مستخدمي الطرق أهمها ضبط احدى عشر مركبة تسير بعكس اتجاه السير كان إحداها على جسر الحسا – الطفيلة حيث تبين ان سائقها غير مرخص اضافة الى ضبط مركبات تسير بسرعات عاليه  وصلت الى 213 كم/بالساعه على طريق ال  100 اضافة لسرعتين 171 على الطريق الصحراوي وسرعة 170 على طريق الازرق الزرقاء فضلا عن تكرار مخالفة قطع الجزيرة الوسطية من اماكن غير مخصصة حيث تم ضبط جميع تلك المخالفات والتعامل بالشكل القانوني |.
ونّوه مندوب إدارة الدوريات الخارجية الأخوة سائقي مركبات الشحن ضرورة تغطية الحمولة بالشكل الصحيح والتحميل ضمن الطاقة الاستيعابية للمركبة حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق  حيث تعاملت كوادر الادارة مع سقوط مادة بلاط من إحدى مركبات الشحن مما تسببت بإعاقة حركة المرور وإرباكها.(أمن إف إم )