آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

شركة (Digital Tips) تحصد تصنيف كاحدى افضل عشرة شركات في الاردن

راصد الإخباري :  





حجزت شركة (Digital Tips) الاردن مقعدها ضمن المقاعد العشر الاولى ضمن قائمة اقوى عشر شركات في الاردن في مجال التسويق الرقمي , تصميم وتطوير المواقع الالكترونية , التجارة الالكترونية , وتطبيقات الموبايل والمحتوى الرقمي ويأتي ذلك ضمن دراسة اجرتها شركة clutch الامريكية على السوق الاردني .


وقالت الشركة انها تتطلع إلى جني ثمار تصميمها على تقديم أفضل الخدمات إلى السوق ، معربة عن فخرها بتمكنها من ان تكون بين الشركات القليلة المحظوظة التي حصلت على جائزة Clutch في عام 2021.

واضافة الشركة " تم اختيار فريقنا كواحد من أكثر شركات العلامات التجارية الموهوبة في الأردن! نحن ممتنون لشركة Clutch وشركتهم على هذه الجائزة. إنه لشرف وامتياز أن أكون مميزًا على موقعك وأن تنضم إلى صفوف الشركات الرائعة الأخرى في الأردن. نحن ممتنون أيضًا لأننا احتفلنا بهذه اللحظة الرائعة معكم ، عملائنا " .


واشارت الشركة في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها المواطنين عن Clutch ، فهي عبارة عن منصة B2B تعتمد على البيانات ومنصة الانتقال إلى التقييمات والمراجعات في صناعة B2B. بالاضافة الى انهم يساعدون البائعين مثل الشركة على التواصل مع شركات وشركات مختلفة من أجزاء مختلفة من العالم.

وعبرت الشركة عن امتنانها لعملائها وشكرها على دعمها منذ اليوم الأول ولاختيارهم لها لتكون شريكًا لعلامتهم التجارية. والذين لعبوا دورًا حيويًا في نجاحها .

لمزيد من المعلومات :

الموقع الالكتروني : www.digit-tips.com
البريد الالكتروني : info@digit-tips.com