آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تعقد الملتقى الثالث لمديري المدارس الثانوية

راصد الإخباري :  



 
        رعى رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي حفل افتتاح ملتقى مديري المدارس الثانوية في نسخته الثالثة، الذي نظمته عمادة القبول والتسجيل، بمشاركة 30 مدرسة حكومية وخاصة، تعزيزاً لقيم وأهداف الجامعة في مسؤوليتها  الاجتماعية.
     وقال الرفاعي، بعد استعراضه لبرامج الجامعة وأنشطتها ومجالات تفوقها محلياً وعالميا، إن الجامعة سعت وبتوجيه من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، إلى تنفيذ فكرة الجامعة المنفتحة نحو المجتمع، ولهذا حرصت وتحرص على مدّ جسور التعاون مع مؤسساته، وخصوصاً التعليمية منها.
      وأشار الرفاعي، بحضور نائبي رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة وعميد القبول والتسجيل، أن الجامعة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة من حيث التدريب والتأهيل والاستشارات، وعقد الدورات المتخصصة في الأمن السيبراني وأمن الشبكات، ورعاية الطلبة الموهوبين وتبنَيهم، لا سيما في المجالات التكنولوجية والبرمجة.
  من جهته بيّن عميد القبول والتسجيل  الدكتور عبدالغفور الصيدي أن الجامعة تواظب على عقد الملتقى تقديرا منها لمستوى العلاقات مع المدارس المشاركة، وبما يسهم في ترجمة أهداف الجامعة كرائدة في مجالها، وتحقيقا للتكامل في التوجه نحو تخصصات وقبولات الطلبة بعد الثانوية.
    كما ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم بكل أوجه التعاون اللامنهجية الرياضية والفنية والثقافية، مبديا استعداد العمادة على تقديم أوجه الدعم والمساندة لمبدعي هذه المدارس ورعايتهم.
      هذا وأشاد عدد من مديري المدارس المشاركة بمكانة الجامعة وانفتاحها على المجتمع مؤكدين أن تخصصات الجامعة الفريدة تشكل هدفاً لكثير من الطلبة المتفوقين في مدارسهم.