آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

سابقة في عالم الرياضه الاردنية

الفايز رئيسا لنادي العين الاردني

راصد الإخباري :  







فازت لولوه عبد العزيز ابو جنيب الفايز رئيسا لنادي العين الاردني في البادية الوسطى حيث اجتمعت الهيئة العامه لنادي العين الأردني. 
 وتم مناقشة إعمال وانجازات النادي على مدار الدوره السابقة وبعد الأتفاق على إجراء الانتخابات لمنصب رئيس النادي تم التوافق بأجماع مطلق من الأعضاء الحضور بأختيار وانتخاب  لولوه عبد العزيز ابو جنيب الفايز رئيسا للنادي. 

وياتي هذا الانتخاب تعظيما  تكريما واحتراما لدور المرأه في العمل العام حيث كانت ومازالت  لولوه الفايز كما اكد اعضاء النادي  مثالا يحتذى به بالعطاء والانجاز في مجال الاعمال التطوعية التي كانت تقدمها للمجتمع المحلي وها هي اليوم بنت البادية الاردنيه تتسلم مهام رئاسة نادي رياضي  لم يسبق لمرأة ان تولته و بهذه السابقة تكون سجلت  لولوه الفايز  اسمها في عالم الرياضة الاردنية رئيسا لنادي رياضي وفي البادية الوسطى 

وقالت لولوه الفايز عبر صفحتها  اليوم تم انتخابي لاكون رئيس نادي العين الأردني اسال الله ان يعينني على تحمل هذه المسؤوليه لخدمه ابناء المنطقه وخدمه وطننا الغالي في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره . 

كما تم تكريم  عفاف الحجايا لتتولى أمين سر النادي وهذه إضافة لدور المرأه في البواذي الاردنية لتكون جزء من الانجاز مع دخولنا مئوية الدولة الأردنية الثانية . 

واكد اعضاء الهيئة العامة للنادي انهم سيقدمون  المساندة للهيئه الاداريه لتحقيق المزيد من النجاح في المرحلة المقبلة .

وشكرت كوادر النادي الفنية والادارية طارق حسين الشوبكي على  العطاء الذي قدمه لنادي والمجتمع المحلي أثناء توليه  رئاسة النادي مع أعضاء الهيئه الاداريه والهيئه العامه للعمل بروح الفريق الواحد.