آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

إشهار ائتلاف المواقع الإخبارية الإلكترونية

راصد الإخباري :  



ناقش عدد من ناشري المواقع الإخبارية الألكترونية خلال اجتماع عقدوه اليوم الأربعاء بضيافة الزميلة رضى عليان أوضاع وأحوال المواقع الالكترونية ما كانت عليه وما وصلت اليه جراء جائحة كورونا .
واعربوا عن اعتزازهم بوقوفهم  في خندق الوطن الى جانب جميع أجهزة الدولة منذ بدء تعامل الدولة مع تداعيات جائحة كورونا كما هو حالهم دائما ملتزمين بثوابت الدولة في كل ما يخدم صناع القرارت بالتأشير بوضوح وشفافية على مواطن الخلل والتجاوزات ومبرزين الانجازات التي تتحقق بالرغم من تجاهل جميع الجهات الرسمية ذات العلاقة للدور الفاعل الذي تلعبه المواقع الإخبارية الألكترونية والتي باتت تشكل مصدرا مهما ورئيسيا لتلقي المواطنين الأخبار والمعلومات الدقيقة وفي وقت سريع .
وبعد نقاش مستفيض توافق الحضور على اشهار إئتلاف خاص باسم المواقع الإخبارية الألكترونية الاردنية وتم تسمية لجنة من الزملاء لوضع النظام الداخلي والتواصل مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص لاشهاره بصورة رسمية فيما أكد الحضور ترحيبهم بإنضمام من يرغب من الزملاء ناشري المواقع وذلك بتواصلهم مع احد الزميلين داود شاهين 0795556614  ومحمد المحتسب0795151275 .
وتشكلت اللجنة من الزملاء  1- الصحفي ماجد القرعان  2- الدكتور قاسم العمرو  3- السيد داود شاهين  4- السيد محمد المحتسب  5- السيدة رضى عليان