آخر الأخبار
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

أكاديمية زدني علماً تُكرم رئيس الجامعة الهاشمية(صور)

راصد الإخباري :  



أسقبل رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون وفد رياض ومدارس أكاديمية زدني علماً النموذجية ممثلة بمديرها العام الدكتور علي يوسف ابوهويدي، والمستشار القانوني الأستاذ احمد ابوهويدي، ومسؤول العلاقات العامة السيد عبدالواحد ابوهويدي وعدد من معلمات وطلبة الاكاديمية
حيث قدم وفد الاكاديمية درعاً تكريمياً لرئيس الجامعة الهاشمية، كما كرّمت كلية العلوم التربوية ممثلة بعميد الكلية الأستاذ الدكتور سهيل العساسفة، ومساعد العميد لشؤون التدريب الدكتور أيمن عليمات، بحضور نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور عبد الباسط الزيود. 

وقال رئيس الجامعة: نشعر بسعادة غامرة بهذه الشراكة ونتمنى ان يصل الإحساس الإيجابي بالهاشمية الى كل ارجاء الوطن من خلال الكوادر البشرية التي تخرجها وبما تقدمه من تواصل وخدمات للمجتمع المحلي. 

وأشار الزبون الى رسالة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في التواصل ونأمل بأن تكون الجامعة الهاشمية هي القدوة والنموذج ونفخر بما نلمسه من أثر إيجابي لدى الافراد والمؤسسات. 

كما كرّم وفد الاكاديمية عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ سهيل العساسفة، ومساعد العميد لشؤون التدريب الميداني على جهودهم في التشبيك مع المدارس في محافظة الزرقاء
وقال الدكتور عليمات انه توطيداً للشراكة المجتمعية في مجال التدريب الميداني تقوم الجامعة الهاشمية برفد المؤسسات التعليمية بالطلبة المتدربين في التخصصات التربوية ومن ضمنها اكاديمية زدني علماً التي تفتح أبوابها للطلبة وتسهم بتدريبهم وأعدادهم وتأهيلهم كمعلمين، كما يتم تدريب المعلمات في الاكاديمية كموجهات للطلبة. 

مدير عام الاكاديمية الدكتور علي ابوهويدي قدم الشكر للجامعة الهاشمية نظير خدماتها التعليمية خاصة قضاء الظليل الذي يعاني من مشاكل عديدة. 

وأضاف ابو هويدي : تتسق رسالة الاكاديمية ورسالة الجامعة في تقديم الخدمات التعليمية من خلال توثيق شراكة حقيقة وميدانية مع كلية العلوم التربوية كتبادل الخبرات الاشرافية وتدريب الخريجين وطلبة الدبلوم المهني حيث تم اعتماد الاكاديمية اعتمادً خاصً من كلية العلوم التربوية لتدريب طلبة الدبلوم المهني والخريجين
وألقى الطالبين سدين، وعماد من الاكاديمية قصيدتين شعريتين تغنتا في حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله